نايل سات تردد 11430 رأسى

12 لقاء حصريا خلال تغطية TeN لمنتدى شباب العالم

  • 2018-11-05 17:08:44

تواصل قناة TeN تغطيتها المباشرة والخاصة من شرم الشيخ لفعاليات منتدى شباب العالم حيث تستمعون بمجموعة من اللقاءات الحصرية والمميزة مع السيناريست مدحت العدل، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وباسل أبوعمرو ممثل طلاب فلسطين في القاهرة، وجان تامر صيني مصري صاحب مشروع تكنولوجي مبتكر.

وفي برنامج بالورقة والقلم مع الإعلامي نشأت الديهي، الساعة 6 مساء، لقاء مع سفير رواندا بالقاهرة  والدكتور سعد الدين الهلالي، وعدد من الشباب المشاركين من أفريقيا والعالم.

وفي برنامج رأي عام مع عمرو عبدالحميد الساعة 8 مساء، تستمعون لمجموعة لقاءات مميزة مع  د. فاطمة الزهراء عبد الفتاح  ، مُدرس صحافة وإعلام رقمي بجامعة الأهرام، و د.خولة الهاوي اختصاصية وسائل تواصل إجتماعي عن دور وسائل التواصل الإجتماعي تستعبد الفرد أم تفيده، ومحمود التميمي مدير ميديا كلينك برو، ومشاركات في نموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية من إريتريا وفلسطين وتونس، وأسرة مصرية مُشاركة بالموسيقى والعزف بمنتدي شباب العالم .

يشار إلى أن TeN  خصصت تغطية إخبارية يومية تستعرض من خلالها حصاد الجلسات والنقاشات، التي دارت فضلا عن المتابعة اللحظية عبر الخدمات والنشرات الإخبارية على مدار اليوم.

أخر الأخبار

بدء تصوير برنامجي "where are you from" و"الحفلة"

حوار صحيفة الوطن مع الإعلامي نشأت الديهى

تحت شعار "سيناء صوت السلام".. TeN تطلق "الحفلة 365" لدعم "الأندر جرواند" في سيناء