نايل سات تردد 11430 رأسى

انطلاق الخريطة البرامجية الجديدة بدءا من 22 نوفمبر

  • 2018-11-18 13:17:08

>> عرض "شباك الفن" الخميس .. و"أفلامنا الحلوة" و"الحفلة" الجمعة 

تبدأ قناة TeN عرض مجموعة البرامج الشبابية الفنية المتنوعة الجديدة بدءًا من الخميس المقبل 22 نوفمبر 2018، حيث من المقرر انطلاق برنامج "شباك الفن" الخميس 22 نوفمبر الساعة العاشرة والنصف مساء.

شباك الفن، بالتعاون مع معهد جوتة الألماني، يقدّم عروض فنية مذهلة لمجموعة من الفنانين المبدعين من حوالي 18 محافظة مصرية، تم اختيارهم من قبل لجنه تحكيم مستقلة من معهد جوته.

وتنطلق يوم الجمعة 23 نوفمبر 3 برامج أسبوعية دفعة واحدة، حيث يبدأ عرض البرنامج الأسبوعي "TeN since"  الساعة  3.30 عصرًا لهواة المجالات العلمية والعلوم التطبيقية حيث يقدم البرنامج وجبة دسمة للدارسين والباحثين كذلك، وفي الساعة 8 مساء، ينطلق البرنامج الأسبوعي "شوّحها" الذي يقدمه مجموعة من الشباب بين الإمارات ومصر، لمحبي الأكلات والأطعمة المختلفة، حيث يقدم أهم ميزة وخدمة للشباب وللأسرة من محبي صناعة الأكلات الفريدة واللذيذة بطريقة سهلة، حيث أن البرنامج يتم تصويره ومونتاجه بالموبايل.

وفي الساعة 9 مساء تبدأ الحلقات الأسبوعية لبرنامج "أفلامنا الحلوة"، ، والذي يسلّط الضوء على أهم ١٣ فيلمًا في تاريخ السينما المصرية، على مدار 13 أسبوع، والذي يأتي بالتزامن مع انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يعقبه برنامج "الحفلة" الساعة 9.30 مساء، حيث يقدم كل أسبوع حفلة لإحدى الفرق الشبابية دعمًا لموسيقى الأندر جراوند في سيناء، لخلق حالة من جذب السياحة في تلك المنطقة بالتعاون مع دايرة كامب (نويبع) كأول برنامج عن موسيقى الأندرجراوند من سيناء.

فيما تنطلق البرامج "Tedx" ، لعرض قصص الملهمين والمؤثرين في الحدث الشبابي الأكبر في حلقتين أسبوعيا الأحد والأربعاء بداية من 25 نوفمبر 2018، الساعة 4.45 عصرًا، و"were are you from" الذي يعكس انطباعات الأجانب المقيمين في مصر عن أم الدنيا في حلقتين أسبوعيتين أيضا الإثنين والخميس بدءا من 26 نوفمبر 2018، الساعة 4.45 عصرًا، كما سيعرض  "Insider"، الذي يقدم أنشطة شباب الجامعات في أكثر من 15 جامعة مصرية، يوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 الساعة 4.45 عصرًا.

يشار إلى أنه من المقرر عرض برنامج "الدور ع مين؟"، الذي يقدمه الفنان سامح حسين مع فرقة مسرحية "1980 وأنت طالع" وبرنامج المناظرات بين القاهرة وبرلين " أبيض وأسود" خلال شهر ديسمبر المقبل.

أخر الأخبار

TeN شريكا للمنظمة العالمية لناشري الأنباء "وان - ايفرا"

انطلاق أقوى برامج الكوميديا الارتجالية بالوطن العربي

بالفيديو.. إعلام قطر يتنفس كذباً ضد محمد دحلان