نايل سات تردد 11430 رأسى

حسام الدين حسين ينضم لأسرة قناة TeN

  • 2018-09-01 22:26:12

وقّع حسام الدين حسين ، اليوم الأحد، عقد انضمامه لأسرة قناة TeN TV، لتقديم برنامج صباح الورد، بحضور الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام القناة، والإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي للقناة.

ومن المقرر أن يبدأ حسام الدين حسين الظهور على شاشة القناة يوم السبت المقبل ٨ سبتمبر من خلال برنامج "صباح الورد".

من جهته قال الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي للقناة، إن التعاقد مع حسام الدين حسين يأتي في إطار النمو والتطور، الذي تشهده القناة في هذه المرحلة، مشيرًا إلى أن حسام من الوجوه الإعلامية المميزة، التي تتشرف وتسعد بهم القناة، لتقديم أحد أهم برامج الصباحية في الوقت الحالي.

من جهته قال الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام قناة TeN، إن انضمام حسام الدين حسين يُمثل خطوة نحو تعزيز الوجهة الشبابية للقناة والوصول من خلاله مع فريق العمل لقطاعات متنوعة من المشاهدين وتقديم خدمة إخبارية وحوارية سريعة وجذابة، لافتا إلى أن فريق عمل البرنامج سيتابع يوميًا أبرز القضايا المثارة في الشارع برؤية محايدة وبما يقدم أفضل خدمة ومتابعة للأسرة والبيت المصري.

ومن جانبه قال حسام الدين حسين إنه سعيد بالانضمام لأسرة قناة TeN حيث إنها شاشة شابة ومختلفة وتعتمد على وجود الشباب بشكل رئيسي وفاعل، ويعمل بها عدد من الكوادر المتميزة في الإعلام المصري، وتقدم بعدًا ثقافيًا وتنويريًا على شاشتها نحتاجه خلال هذه الأيام، كما عبر عن سعادته بالعمل في برنامج ناجح وله جمهور مثل برنامج "صباح الورد" يأمل من خلال تقديم مجلة تلفزيونية مختلفة ومميزة.

يشار إلى أن حسام الدين حسين تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة وأمضى 11 عامًا من العمل في مجال الإعلام حيث عمل محررًا ومراسلا ومقدما للأخبار و البرامج المتنوعة في عدد من القنوات المصرية والعربية كان آخرها شبكة قنوات "أون تي في"، وقدّم عددا من البرامج منها "صباح أون" و"مباشر من العاصمة" و"فولو أون" و"لقاء خاص" و"رمضان بلدنا".

أخر الأخبار

تغطية حصرية لقمة سوتشي.. 10 لقاءات وجولات خاصة

TeN شريكًا في النسخة الأولى لمنتدى إعلام مصر

حوار حصري مع رئيسة المجلس الفيدرالي الروسي