نايل سات تردد 11430 رأسى

هيثم الصاوي مديرًا للتخطيط في TeN

  • 2018-09-19 20:30:28

أعلنت قناة TeN تعيين هيثم الصاوي، مديرًا للتخطيط والاستراتيجيات البرامجية بالقناة، وذلك في إطار خطة التطوير الدائمة لخدمة المشاهد المصري والعربي.

من جهته قال الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، إن الصاوي سيقود إدارة التخطيط المعنية برسم خطة التطوير الشاملة لمجموعة البرامج الحالية والمستقبلية وذلك لتعكس رسالة ودور السياسة التحريرية للقناة، من أجل تقديم خدمة إعلامية متميزة للمشاهد في مصر والعالم العربي.

ومن جهته قال الإعلامي عمرو عبد الحميد مدير عام القناة إن هيثم الصاوي واحد من الإعلاميين الذين ساهموا بشكل متميز في صناعة الإعلام المرئي، ونحن سعداء بانضمامه لأسرة TeN ليكون جزءاً أساسياً في عملية التطوير، التي تشهدها الشبكة لتعزيز مكانتها على خارطة الإعلام العربي.

يشار إلى أن الزميل هيثم الصاوي أسس وأدار "كايرو ميديا سكول" ، لمدة 3 سنوات ومن قبلها تأسيس وإدارة "أونا أكاديمي" وشارك في تأسيس "أون لايف" في نسختها الأولى عام 2011 وتأسيس وإدارة قطاع المالتي ميديا في جريدة الوطن عام 2012، وحصل مؤخرا على ماجيستير في التخطيط التلفزيوني من معهد "إيريك بومر" في ألمانيا ، ودبلومة في الإدارة من "MDIS" بسنغافورا.

أخر الأخبار

تغطية حصرية لقمة سوتشي.. 10 لقاءات وجولات خاصة

TeN شريكًا في النسخة الأولى لمنتدى إعلام مصر

حوار حصري مع رئيسة المجلس الفيدرالي الروسي