نايل سات تردد 11430 رأسى

قناة TeN تتعاون مع Imagine لتحديث أنظمة البث الفضائي

  • 2018-03-07 16:08:05

 تعاقدت قناة  TeN مع الشركة الأمريكية العالمية Imagine، عبر شركة IRIS، الوكيل الرسمي للشركة العالمية في مصر على تحديث أنظمة البث لتقديم محتوى مميز للمشاهدين.

من جهته قال الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، إن الاتفاق يأتي في إطار خطة التطوير الدائم للقناة على كافة المراحل والمجالات فنيا ولوجيستيًا، من خلال توظيف كل الوسائل التكنولوجية الحديثة لتحسين وتحديث الأدوات الفنية لتقديم المحتوى للمشاهد في شكل فني حديث يواكب التطورات العالمية للقنوات الفضائية.

من جهته قال الإعلامي عمرو عبد الحميد ، مدير عام قناة TeN إن الاتفاق يعد قفزة كبيرة لتنفيذ المرحلة الأساسية من خطة التطوير داخل TeN، من خلال تحديث أجهزة القناة وجميع أجهزة البنية التحتية الهندسية وطريقة وأسلوب الدعم الفني.

ومن جانبه أشاد المهندس أحمد صالح، الرئيس التنفيذي لشركة IRIS ، الوكيل الرسمي لشركة Imagine بحرص قناة TeN على تطوير و دعم أجهزة البث الخاصة بها، حيث أنها تعتبر نقطة الوصل الأساسية بين القناة و القمر الصناعي "نايل سات" وهو الأمر الذي يكشف أهمية التعاون بيننا وبين القناة، مؤكدا أن شركة IRIS و شركة Imagine العالمية ملتزمة بتوفر كافة الدعم الفني و التقني لأجهزة البث للقناة.

اخر الاخبار

قناة TeN تتحمل قيمة ألف اشتراك ربع سنوي للمترو لمستحقي "تكافل وكرامة"

قناة TeN تعلن أكبر خريطة برامج ومسلسلات في رمضان

TeN تحتفل بنجاح برنامج "نغم"