نايل سات تردد 11430 رأسى

وزير الإعلام يشيد بدور TeN التنويري

  • 2018-11-29 21:40:23
قام وزير الإعلام والاتصالات السودانى، جمعة بشارة، بزيارة قناة TeN الفضائية المصرية، اليوم الخميس، واطلع الوزير على سير العمل بالمحطة وتعرّف على خدماتها الإعلامية من خلال زيارات القطاعات المختلفة، واطلع على التجهيزات الفنية واستديوهات القناة، وكذلك العمل فيها، مشيداً بدورها التنويري وما تقوم به من تقديم إعلام بمنتهى الموضوعية والمهنية بأحدث وسائط التكنولوجيا، ومواكبة التطورات العالمية في المجال.
ووجّه بشارة الشكر للعاملين في القناة على حرصهم على أداء رسالتهم الإعلامية الوطنية، مشيدًا بالجهود، التي يبذلونها والدور، الذي يقومون به.
من جهته رحّب الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي للقناة بمعالي وزير السودان، مشيرًا إلى أهمية الزيارة وما لها من تأثير إيجابي في بث الروح المعنوية لدى فريق عمل القناة، وأكد أن الزيارة وسام على صدر العاملين في القناة ودافع لنا لمزيد من العمل.
ومن جانبه أكد الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام القناة، أن إشادة السيد جمعة بشارة وزير الإعلام السوداني تعزز طاقتنا لتقديم محتوى مميز عبر مختلف منصاتنا الإعلامية وعلى رأسها شاشة TeN، للمساهمة في إثراء المشاهد المصري والعربي.
وفي ختام الزيارة أهدى الإعلاميان نشأت الديهي وعمرو عبدالحميد درع قناة TeN لمعالي وزير الإعلام والاتصالات السوداني جمعة بشارة تقديرا للزيارة الكريمة.

أخر الأخبار

TeN شريكا للمنظمة العالمية لناشري الأنباء "وان - ايفرا"

انطلاق أقوى برامج الكوميديا الارتجالية بالوطن العربي

بالفيديو.. إعلام قطر يتنفس كذباً ضد محمد دحلان