نايل سات تردد 11430 رأسى

TeN تدعم أنشطة "صناع الخير للتنمية" خلال شهر رمضان

  • 2018-06-05 02:23:41

وقّعت قناة TeN اتفاقًا مع مؤسسة صناع الخير للتنمية في إطار خطة شبكة قنوات TeN لتفعيل الدور المجتمعي للمؤسسة، وإيمانًا من إدارة الشبكة بأهمية المشاركة في صوغ منظومة الإعلام التنموي، الذي تستهدفه الدولة، فمن خلال هذا الاتفاق تعلن قناة TeN دعم كافة أنشطة المؤسسة خلال شهر رمضان الكريم. 

وقع الاتفاقية الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، والأستاذ مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، بحضور الإعلامي عمرو عبدالحميد مدير عام قناة TeN.

ومن جانبه أكد الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، إن القناة تسعى بكل إمكانيتها لدعم المجتمع المدني من خلال اهتمامها بالعديد من القضايا الاجتماعية الرئيسية ذات أهمية قصوى مثل الصحة والتعليم ورعاية الأيتام والإغاثة في حالات الكوارث، وقضايا البيئة أيضا.

ومن جهته أكد الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام قناة TeN أن مثل هذا الدعم هو ركن أساسي من أركان واجبنا ومسؤوليتنا تجاه المجتمع، مشددًا على إيمان قناة TeN بأهمية دورها في التنمية وأهمية تقديم الدعم اللازم لكل المحتاجين.

وأكد مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع أن هذا الدعم يمثل دور المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص وركيزة أساسية للإعلام التنموي ودعم دور المؤسسة وحملة "عنيك في عنينا" لمكافحة العمى وتخفيف العبء عن كاهل الأسر غير القادرة وتنمية القرى الأكثر احتياجًا.

أخر الأخبار

تغطية خاصة للمونديال بدءًا من الجمعة 1 صباحًا11 مساء

TeN تدعم مستشفى أبوالريش للأطفال

TeN تدعم مدينة زويل في إطار مسؤوليتها المجتمعية