نايل سات تردد 11430 رأسى

TeN تدعم مدينة زويل في إطار مسؤوليتها المجتمعية

  • 2018-05-28 21:40:34

وقعت قناة TeN اتفاقًا مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، في إطار خطة شبكة قنوات TeN لتفعيل الدور المجتمعي للمؤسسات الإعلامية، وإيمانًا من إدارة الشبكة بأهمية المشاركة في صوغ منظومة الإعلام التنموي الرشيد، الذي تستهدفه الدولة.

من خلال هذا الاتفاق تعلن قناة TeN عن المشروعات والبحوث العلمية، التي تقوم بها جامعة زويل على شاشة المحطة كحصة إعلانية غير مدفوعة الأجر بمقيمة مليونين ومائة ألف جنيه خلال شهر رمضان الكريم. 

وقع الاتفاقية الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، والدكتور شريف صدقي، الدكتور شريف صدقى، الرئيس التنفيذى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الإعلامي عمرو عبدالحميد مدير عام قناة TeN.

ومن جانبه أعرب الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، عن سعادته بمشاركة القناة في الشراكة والاتفاق مع واحدة من كبرى المؤسسات العلمية في مصر وهي مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مشددًا على التزام قناة TeN بمسئوليتها المجتمعية، بالإضافة إلى إيمانها بأهمية دورها في التنمية وأهمية العلم.

ومن جهته أكد الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام قناة TeN أن مثل هذا الدعم هو ركن أساسي من أركان واجبنا ومسؤوليتنا تجاه المجتمع، مضيفا أننا "نسعى إلى وجود تطبيق عملي لمفهوم خلق القيمة المشتركة حيث أن العمل المجتمعي يعتمد على مشاركة المجتمعات من القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

أخر الأخبار

TeN شريكا للمنظمة العالمية لناشري الأنباء "وان - ايفرا"

انطلاق أقوى برامج الكوميديا الارتجالية بالوطن العربي

بالفيديو.. إعلام قطر يتنفس كذباً ضد محمد دحلان