نايل سات تردد 11430 رأسى

TeN تدعم مستشفى أبوالريش للأطفال

  • 2018-05-30 18:09:11


في إطار خطة شبكة قنوات
TeN لتفعيل الدور المجتمعي للمؤسسات الإعلامية، وقّعت قناة TeN اتفاقًا مع مستشفى أبو الريش للأطفال، لدعم المستشفى للاستمرار في أداء دورها في تقديم خدمات ورعاية صحية شاملة للمرضى.

وقع الاتفاقية الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، و الإعلامي عمرو عبدالحميد مدير عام قناة  TeNمع الدكتورة رشا عمار، مدير مستشفى «أبو الريش» للأطفال بالمنيرة.

من خلال هذا الاتفاق تعلن القناة دعم المستشفى بنشر إعلان جمع التبرعات لصالح المستشفى ، وهو عبارة عن أغنية من أداء فريق "بلاك تيما"، طوال شهر رمضان بقيمة مليوني و300 ألف جنيه.

من جهتها عبرت الدكتورة رشا عمار، مدير مستشفى «أبو الريش» للأطفال بالمنيرة، عن سعادتها بالدعم، مقدمة الشكر لقناة TeN على موقفها تجاه المستشفى بشكل خاص وموقفها من المسؤولية الاجتماعية بشكل عام.

وقالت عمار إن المستشفى يستقبل أكثر من مليون طفل مريض سنويًا، وأن المستشفي يعيش على التبرعات، مشيرة إلى الحاجة الدائمة للتبرعات لتغطية تكلفة علاج «أطفال الغلابة»، في اليوم الواحد، حيث يستقبل 2000 مريضًا في اليوم، بواقع 100 لكل عيادة، بالإضافة إلى حالات الاستقبال والطوارئ، فيما يتم حجز 20 مريضًا يوميًا، وأن المستشفى في أمس الحاجة للدعم المادي.

ومن جانبه أعرب الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، عن سعادته لدعم مستشفى بحجم أبوالريش والدور الذي تقوم به لرعاية المرضى غير القادرين، مشيدا، بمستوى الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفى، وارتفاع مستوى أداء التمريض بها، مؤكدًا أهمية دعم المستشفى لاستمرار تطوير الأداء، والتدريب، وتحسين الخدمة الطبية.

ومن جهته أكد الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام قناة TeN على دعم مستشفى أبو الريش للأطفال وأهمية المشاركة المجتمعية من جانب القطاع الخاص والمجتمع المدنى والجمعيات الخيرية للمساهمة في تطوير المجال الطبي من خلال دعم وتطوير المستشفيات الجامعية بما يؤدي إلى تقديم خدمات أفضل بالمستشفيات الخدمة المرضى.

أخر الأخبار

تغطية خاصة للمونديال بدءًا من الجمعة 1 صباحًا11 مساء

TeN تدعم أنشطة "صناع الخير للتنمية" خلال شهر رمضان

TeN تدعم مدينة زويل في إطار مسؤوليتها المجتمعية