نايل سات تردد 11430 رأسى

تغطية خاصة لمنتدى الشباب من شرم الشيخ

  • 2018-11-01 18:34:04

تقدم TeN تغطية خاصة ومباشرة لـ"منتدى شباب العالم" الذي يقام في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن تبث TeN كافة فعاليات جلسات المنتدى من خلال تغطياتها الإخباريةً وبرامجها الإخباريةً والسياسية، حيث سيتم تغطية الجلسات عبر النشرات الإخبارية بالقناة، وبرنامج صباح الورد الساعة 9 صباحًا، وبرنامج كلام البنات الساعة 3 عصرًا، بالإضافة إلى نشرة الأخبار في الساعة 5 مساء، وكذلك برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدّمه الإعلامي نشأت الديهي الساعة السادسة مساء، وبرنامج "رأي عام"، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو عبدالحميد الساعة الثامنة مساء.

يشار إلى أن TeN  خصصت تغطية إخبارية يومية تستعرض من خلالها حصاد الجلسات والنقاشات، التي دارت فضلا عن المتابعة اللحظية عبر الخدمات والنشرات الإخبارية على مدار اليوم.

منتدى شباب العالم، والذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليرسل رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدّمها إلى العالم أجمع.

حيث يشارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

فمنتدى شباب العالم هو فرصة لك للتواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، كما أنه فرصة لتتعرّف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد.

أخر الأخبار

TeN شريكا للمنظمة العالمية لناشري الأنباء "وان - ايفرا"

انطلاق أقوى برامج الكوميديا الارتجالية بالوطن العربي

بالفيديو.. إعلام قطر يتنفس كذباً ضد محمد دحلان