نايل سات تردد 11430 رأسى

كلام البنات

برنامج "كلام البنات" یناقش أھم القضايا والموضوعات، التي تھم الأسرة المصریة وكافة اهتماماتها، من خلال متابعة كافة قضاياهم الملحة بشكل يومي، وعلى رأسھا القضايا الاجتماعیة.


 "كلام البنات" يسعى لنشر ثقافة التنویر من  خلال تقدیم رموز الفن والثقافة ویقدّم تصورات جدیدة لكیفیة الارتقاء بالذوق العام ویقدّم نصائح للحفاظ على الصحة البدنیة والنفسیة لجمیع أفراد المجتمع.



مدة الحلقة ساعة ونصف على الهواء مباشرة من الأحد إلى الخميس على قناة TeN على النايل سات تردد 11430 رأسي.


يقدم البرنامج : ( شيرين حمدي ، نرمين شريف ، سارة حنفي ) 


مواعيد البث

من الأحد إلى الخميس

من الأحد إلى الخميس 03:00 عصرًا

بتوقيت القاهـــرة

عن المذيع

شيرين حمدي 
- بدأت مشوارها الإعلامي عام 2015  حيث قدمت برنامج يسمى "أنا وهى" على الوسيط الحيوي "يوتيوب"، وحقق نجاحًا رائعًا منذ أول حلقة وجلب عدد كبير من المشاهدين والمعجبين.
- لديها اهتمام كبير وخبرة خاصة في عالم الموضة، حيث تعد من أشهر أيقونات الموضه في مصر، يتابعها عشرات الآلاف على السوشيال ميديا وخاصة "انستجرام"، تقدّم حاليًا برنامج عسل أبيض على قناة TeN.

سارة  حنفي 
بدأت مشوارها الإعلامي في قناة النيل للمنوعات كمذيعة  لعدد من البرامج مثل (اسهر معانا – صحصح معانا – حبايبنا - نهارك سعيد - هل هلاله)، قدمت بعض البرامج الفنية مثل (ميفوتكش) (برنامج zoom in zoom out , )، وتقدم حاليا برنامج عسل أبيض على قناة TeN.  

نيرمين شريف 
بدأت مشوارها الإعلامي كمراسلة في قناة Modern ، وكانت تجربتها الثانية في برنامج روتانا كافية كمذيعة وأيضا برنامج روتانا ميوزيك، ثم انتقلت إلى قناة TeN  لتقدم برامج فن تيم ، ثم حاجة حلوة ثم برنامج صباح الورد وأخيرًا برنامج عسل أبيض.