نايل سات تردد - 11430 رأسى

نشأت الديهى

الرئيس التنفيذى

عبقرية مصر .. مكانا وزمانا وإنسانا …

في وقت يعاد فيه بناء مصر من جديد حجراً وبشراً، يبرز أهمية دور الإعلام لنشر الوعي بين جموع الجماهير.

من هنا أشعر بالفخر والاعتزاز بصفتي مصرياً أولاً وإعلامياً ثانياً ورئيساً تنفيذياً بما حققناه ونحققه من تطوير وتحديث وتجديد لقناة TeN خلال المرحلة الحالية من عمر القناة.

لقد ظهرت هذه القناة في فترة من أدق وأصعب الفترات في تاريخ مصر الحديثة، استطعنا العمل بروح الفريق وواجهنا العديد من التحديات ومازلنا وكلي ثقة في إننا نسير في الطريق الصحيح وسيكون النجاح حليفنا والتفرد نصيبنا.

عمرو عبد الحميد

مدير القناة

قناة TeN قناة تنويرية تعتمد على الموضوعية والمهنية وتقدم محتواها بشكل جذاب ومشوّق وفق أحدث التقنيات الفنية

و TeN تقدم إعلامًا يرتكز على محاور التنوير وخلق حالة من الوعي العام كما تجمع في محتواها بين توصيل الحقائق والترفيه بمختلف أطياف المشاهدين

وتعمل القناة على تقديم "الإعلام الجديد" لتعزيز ثقافة المحتوى الرقمي لاستيعاب المتغيرات الجديدة وما يحدث على السوشيال ميديا في إطار مهني يليق بقيم الأسرة المصرية.

محطة التحرير للإنتاج الاعلامى والقنوات الفضائية ش.م.م.

قناة TeN هي قناة كل المصريين

قناة TeN هي قناة عامة مصرية تمتلك قوالب برامجية مختلفة متنوعة بين الحوار والرأي والخبر، استطاعت القناة خلال الثلاث سنوات الماضية أن تصبح أكثر من شاشة عرض فهي تتبنى المبادرات الشبابية وتعكس الواقع الثقافي المصري، كما أصبحت الشريك الإعلامي لعدد كبير من الفعاليات في مصر والوطن العربي، إيمانا منها بالدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في المجتمع.

شاشة TeN هي البداية الحقيقية للتليفزيون التفاعلي، الذي يحاول أن يقدّم محتوى إعلامي جديد بطابع تليفزيوني وسرعة رقمية تواكب التطور التكنولوجي.

المسئولية المجتمعية

تحرص قناة TeN على المشاركة الفاعلة فى تشجيع مبادرات العمل التنموي والمسؤولية المجتمعية ذات المردود الإيجابي المباشر، الذي يساعد في بناء مستقبل أفضل لجيل الشباب الواعد في مصر
بادرت قناة TeN بالتعاون مع المركز القومي لنقل الدم بعمل حملة إعلامية للتوعية بأهمية التبرع بالدم حيث ستقوم القناة بإنتاج مواد إعلامية وتوفير مساحات إعلانية على مدار 6 أشهر.

الجوائز

حصدت قناة TeN على درع يوتيوب الذهبى لوصول عدد مشتركي القناة على يوتيوب إلى 1,000,000 مشترك، وهو الأمر الذي يعد واحد من إنجازات القناة.

اتصل بنا

العنوان

ستوديو 12 ك مدينة الإنتاج الإعلامى مدينة السادس من أكتوبر التردد : 11430 أفقى 27500

للتواصل مع القناة

التليفون: +20 38555077 الفاكس: +20 38555990 البريد الإلكترونى: info@ten.tv

للتواصل على الواتس اب