نايل سات تردد - 11430 رأسى

خريطة مسلسلات وبرامج TeN في رمضان

  • 2020-04-26 13:28:46

تطلق قناة TeN الفضائية مجموعة واسعة من الأعمال الدرامية المتنوعة، التي تضم أبرز النجوم، بجانب مجموعة من البرامج للإعلاميين المتميزين، خلال شهر رمضان الكريم.

وتعرض قناة TeN الفضائية، مسلسل «حب عمري»، للمطرب هيثم شاكر، والفنانة منة فضالي في شهر رمضان. 

أحداث «حب عمري» تدور في إطار رومانسي حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب، حيث تلعب منة فضالي خلال أحداث المسلسل شخصية متسلطة وصاحبة نفوذ من طبقة غنية، وتكون سيدة أعمال تقع في غرام هيثم، الفقير، ويتم تورطه في جريمة قتل، وتحاول مساعدته لإثبات براءته على مدار الحلقات.

«حب عمري» من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالعزيز حشاد وتأليف فداء الشندويلي، وبطولة مجموعة من النجوم أبرزهم هيثم شاكر ومنة فضالي وسهر الصايغ و ديانا هشام  وتامر فرج  ومحمد مهران  ومحمد عادل .

كما تعرض القناة مسلسل «جمع سالم»، للفنانة زينة، وأحداث «جمع سالم» تدور حول فكرة التبني وذلك في إطار اجتماعي، ويناقش العلاقات الأخوية في حالة وجود تبني داخل الأسرة، وظهر في البرومو حدوث جريمة قتل وتلك المشكلة تقع على عاتق زينة وتتورط من خلالها في العديد من المشاكل، ويتم سرقة منزلها للبحث عن أوراق، ومنها تكتشف حقيقتها وأنها ابنة متبناه.

«جمع سالم» من تأليف محمد ناير و إخراج إيمان الحداد وبطولة مجموعة من النجوم أبرزهم دلال عبدالعزيز وسلوى خطاب، ومحمد علاء  وملك قورة  ومحمد شاهين  وعادل عبدالرازق، وسامح الصريطي، ورنا سماحة، وأحمد صيام.

كما تعرض قناة TeN الفضائية، مسلسل «شاهد عيان»، للفنان حسن الرداد، التي تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي رومانسي، حيث يقوم الرداد بدور ضابط يتعرض للعديد من المشاكل التي تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية، حيث يجسد النجم حسن الرداد في «شاهد عيان» شخصية ظابط الذي يدخل في مشاكل تقلب حياته رأسًا على عقب ويحمل العمل عديد من المفاجآت.

و«شاهد عيان» بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم هنا شيحا ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبدالقادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين و إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

فيما يتعلق بالبرامج يستمر الإعلامي نشأت الديهي في تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، من الساعة 9 مساء إلى الساعة 10 مساء، أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء.

ويقدم الإعلامي عمرو عبدالحميد، تقديم برنامج "رأي عام" أيام الأربعاء والخميس والجمعة في نفس الموعد، فيما يستمر المشاغبون الثلاثة في برنامج «البریمو»، بصحبة إسلام صادق والكابتن محمد فاروق، من الساعة  11 مساء إلى 12 مساء من السبت إلى الأربعاء.

أخر الأخبار

حصريًا- عرض «خيبتنا» و«غزل البنات» خلال العيد

قناة TeN تنعي الشيخ صالح كامل

برنامج "أبشر" رسالة طمأنينة إنسانية للعالم