نايل سات تردد - 11430 رأسى

مسلسل حرملك حصريا على TeN في رمضان

  • 2019-05-01 13:50:31

تعرض قناة TeN مسلسل حرملك، بطولة الفنانة التونسية درة، والفنان المصري أحمد فهمي،إنتاج مؤسسة كلاكيت للإعلام والإنتاج الفني والتوزيع وإخراج تامر اسحق في شهر رمضان المقبل.

حرملك مسلسل تاريخي يحكي عن قصة متخيلة تدور أحداثها في القرن التاسع عشر حين بدأت الدولة العثمانية العلية بالانهيار بسبب الديون المتراكمة وانتشار الفساد والانفلات الأمني. 

تدور الأحداث وتتقاطع كل الخطوط والشخصيات التي تجتمع في أحداث مشوّقة في حكاية واحدة تقودها النوازع البشرية من الحقد والطمع والكراهية إلى الخير والجمال والحب والإنسانية.

المسلسل بطولة كوكبة من النجوم في مقدمتهم جمال سليمان، درة، أحمد فهمي، باسم ياخور، سلافة معمار، سامر المصري، نبيل عيسى، محمد علاء، نهى عابدين، قيس الشيخ نجيب، احمد الأحمد، رشا بلال، عبد الهادي الصباغ، هبة نور، جيني أسبر وآخرون.

يأتي عرض المسلسل ضمن اهتمام قناة TeN بالمحتوى الدرامي المقدم للمشاهد المصري والعربي بشكل عام والدراما التاريخية بشكل خاص.

حرملك من إنتاج مؤسسة كلاكيت للإعلام والإنتاج الفني والتوزيع هي مؤسسة نتجت عن رؤية خاصة في عالم الإعلام والإنتاج الفني لتكون رافداً لهذه الصناعة في العالم العربي. 

أخر الأخبار

«نطق فكرًا» لعمرو عبدالحميد الأحد 25 أغسطس

عمرو عبدالحميد يّدشن مبادرة للتبرع لمستشفيات الأورام

مجلة «وشوشة» تكرّم الإعلامي عمرو عبد الحميد