نايل سات تردد 11430 رأسى

TeN شريكا للمتلقى الثالث للمسؤولية المجتمعية

  • 2018-12-01 19:48:45

تنطلق فعاليات الملتقى الثالث للمسئولية المجتمعية بالمحافظات للعام الثاني على التوالي يوم 2 ديسمبر 2018، والذي نظمه شركة سي إس آر إيجيبت، وهي أول شركة متخصصة في المسئولية المجتمعية للشركات والتنمية المستدامة، بالشراكة الإعلامية مع قناة TeN، و تحت رعاية كل من وزارة التنمية المحلية ووزارة البيئة، من أجل خلق حالة من التكامل بين مجهودات الحكومة والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، لإحداث تنمية حقيقية بالمحافظات المصرية. 

ووكذلك انطلاقا من دور الإعلام في خلق حلقة حوار مجتمعي بين كافة الأطراف المعنية بتحقيق التنمية المستدامة عن طريق مناقشة أهم آليات التكامل وإلقاء الضوء على احتياجات كل الأطراف وتوحيد الجهود المبذولة، كما يتناول كيفية تعظيم المزايا التنافسية لكل محافظة ودفع عجلة الاستثمار المحلي والأجنبي في الأقليم.  

ويشارك في  الملتقى عدد من الخبراء والمهتمين بمجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة وسوف يشهد الملتقى على هامش الفعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين ديكاربون وأموك، لنشر ثقافة الاستدامة من خلال تفعيل مجموعة من ورش العمل الرامية إلى زرع مباديء وأهداف الاستدامة وكيفية تحقيقها في شتي المجالات، بالإضافة إلى التدريب على إعداد تقارير الاستدامة وفقا للمعايير العالمية من أجل اجتذاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

ويأتي شراكة القناة مع شركة سي إس آر إيجيبت، انطلاقا من أولوية القناة تجاه المسؤولية المجتعمية في مصر، وفي إطار خطة شبكة قنوات TeN لتفعيل الدور المجتمعي للمؤسسة، وإيمانًا من إدارة الشبكة بأهمية المشاركة في صوغ منظومة الإعلام التنموي، الذي تستهدفه الدولة.

ومن جانب آخر سوف يتم تشكيل فريق خبراء على أعلى مستوى فني لإعداد تقارير الاستدامة للقطاع الطاقة والقطاع الصناعي من أجل إبراز دور القطاع الخاص في تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ والأهداف الأممية للتنمية المستدامة التي تم إقرارها من قبل الأمم المتحدة. 

يشار إلى أن قناة TeN ساهمت في دعم عدد من المؤسسات خلال الفترة الماضية أبرزها جامعة زويل ومستشفى أبوالريش للأطفال كما دعمت مؤسسة صناع الخير للتنمية

أخر الأخبار

TeN شريكا للمنظمة العالمية لناشري الأنباء "وان - ايفرا"

انطلاق أقوى برامج الكوميديا الارتجالية بالوطن العربي

بالفيديو.. إعلام قطر يتنفس كذباً ضد محمد دحلان