نايل سات تردد - 11430 رأسى

صباح الورد

"صباح الورد" برنامج صباحي يتناول كافة القضايا المطروحة على الساحة، يخاطب جميع شرائح المجتمع، یقدم فقرات سریعة بمحتوى ھادف وتثقیفي من بينها فقرات طبية ورياضية وفنية، البرنامج من بين أهم البرامج الصباحية، حيث يقدم المحتوى المناسب لاھتماماتھم اليومية بأسلوب شيق وجذاب.  

البرنامج من تقديم مها بهنسي وسمر نعيم و وحسام الدين حسين وأحمد خيري و یذاع 9 صباحًا من السبت إلى الخميس.

مواعيد البث

من السبت إلى الخميس 09:00

بتوقيت القاهـــرة

عن المذيع

مها بهنسي 
- بدأت مشوارها الإعلامي في العمل في قناة النيل للمنوعات قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري عام 1999 ، حازت على لقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1999.
- وتم اختيارها من 8 إعلاميين لمحاورة المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي في الحوار الأخير قبل الصمت الانتخابي ، قدمت صباح التحرير وبرنامج ويك إند، ثم البرنامج الصباحي "صباح الورد".

سمر نعيم 
قبل بداية مشوارها الإعلامي التحقت سمر نعيم بعدد من الدورات التدريبية في المجال الإعلامي في عدة أكاديميات، ثم التحقت بقناة TeN منذ ٥ سنوات ، وتدربت خلالها بعدة قطاعات منها قطاع الأخبار كإعداد، إلى أن تم إعدادها وتدريبها لتقديم برامج صباحية خفيفة، لتقدم فور الانتهاء من تقديم برنامج صباح الورد علي قناةTeN ، مؤخرًا تم اختيارها لإدارة جلسة الاقتصاد والعدالة الاجتماعية بمؤتمر حكاية وطن برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي شهر يناير 2018.  

حسام الدين حسين

تخرج في كلية إعلام القاهرة دفعة 2007، وعقب تخرجه عمل مراسلاً لبرنامج العاشرة مساءً ومعدًا للبرنامج وكذلك "بروديوسر" له وقت ثورة يناير 2011، ثم اتجه لقناة "أون تي في"، وعمل "بروديوسر" لعدة برامج لعدد من الإعلاميين أبرزهم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى. ظهر لأول مرة مذيعًا على الشاشة في عام 2012 وكان عمره وقتها 23 عامًا، ليقدم بعدها برامج كثيرة مثل "رمان بلدنا" و"فولو أون" و"لقاء خاص" و"صباح دريم" حتى انضمامه لقناة TeN في سبتمبر 2018 مقدما لبرنامج "صباح الورد".

مقاطع مميزة